::: منتديات احلى شباب :::

..:.. منتديات احلى شباب عالم من التميز و الإبداع ..:..
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 معلومات جميلة عن الملائكة التي تحيط بالانسان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فلسطيني أنــا
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الموقع : www.msn.com

مُساهمةموضوع: معلومات جميلة عن الملائكة التي تحيط بالانسان   الخميس أبريل 03, 2008 6:08 am

لااله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي:
ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار، ملك اليمين ليكتب الحسنات و ملك الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئة،فيرد ملك اليسار ويقول أمهله لعله يستغفر، فإذا استغفر الإنسان لايكتبها له.
ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه ، حتى يدفع عنه السيئةالتي تصيبه وتحفظه،مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث ، ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالي أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت.
ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر.
ملكين على الشفتين : ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى وهم مفوضين هذين الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض آخر.
ملكين على العينين : وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل العامي المصري العين عليها حارس.وأخيرا ملك على البلعوم : لأن ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ يؤذيه فالله سبحانه وتعالىجعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شئ بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائيا.
اللهم اغفر لقارئ هذا الموضوع

cheers يارب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com
BlacKGhosT
Admin
Admin
avatar


مُساهمةموضوع: رد: معلومات جميلة عن الملائكة التي تحيط بالانسان   الخميس أبريل 03, 2008 1:52 pm

يعطيك العافية يالغالي على الموضوع

و جزاك الله خير

و بانتظار جديدك و ابداعاتك

تحياتي لك

_________________



************


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
joker
Admin
Admin
avatar


مُساهمةموضوع: رد: معلومات جميلة عن الملائكة التي تحيط بالانسان   الثلاثاء أبريل 08, 2008 4:38 pm



جزاك الله كل خير على الموضوع

لا تحرمنا من جديدك

تقبل مروري

تحياتي لك
_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://a7lashbab.mam9.com
شهريار
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
avatar


مُساهمةموضوع: رد: معلومات جميلة عن الملائكة التي تحيط بالانسان   الثلاثاء أبريل 08, 2008 6:00 pm

يعطيك العافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DeSeRt PrInCeS
عضو شرف
عضو شرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: معلومات جميلة عن الملائكة التي تحيط بالانسان   الخميس أبريل 17, 2008 3:30 am

كتتتيييييييير شوووكررن فلسطيني استمتعت وانا بئرا الموضوع


نهـــارك سعيد


تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
معلومات جميلة عن الملائكة التي تحيط بالانسان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
::: منتديات احلى شباب ::: :: المنتديات الإسلامية :: نفحات روحانية و إيمانية-
انتقل الى: